قصف لقوات النظام على ريفي دمشق وحمص

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقط صاروخان جديدان يعتقد أنهما من نوع أرض – أرض أطلقتهما قوات النظام على مناطق في بلدة زبدين بالغوطة الشرقية، كما قصفت قوات النظام بعدة قذائف مناطق في بلدة زاكية ومناطق في الطريق الواصلة بين بلدتي زاكية خان الشيح بالغوطة الغربية، ومناطق أخرى على الطريق الواصلة بين منطقتي دير مقرن – إفرة في وادي بردى، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين اعتقلت قوات النظام رجلاً من منطقة الخيارة دنون على إحد حواجزها واقتادته إلى جهة مجهولة.


محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سمع دوي انفجار في حي الوعر بمدينة حمص ناجم عن قصف من قبل قوات النظام على مناطق في الحي، عقبه فتح قوات النظام لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الوعر، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما استشهدت سيدة متأثرة بجراح أصيبت بها إثر سقوط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض – أرض على منطقة في حي الوعر بوقت سابق، بينما قصفت قوات النظام أماكن في منطقة تلول الهوى في ريف حمص الشرقي دون معلومات عن خسائر بشرية.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد