قصف لقوات النظام على مناطق في درعا و ادلب, بالاضافة الى قصف جوي على مناطق في الرقة و اللاذقية

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقط عدد من الجرحى بالإضافة لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين، جراء قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في قرى بجبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

 

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على الأطراف الشمالية لمدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

 

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اليادودة بريف درعا، كما استشهدت سيدة من مدينة الحارّة متأثرة بجراح أصيبت بها إثر قصف جوي تعرضت له المدينة يوم أمس، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في أحياء درعا البلد بمدينة  درعا دون معلومات عن إصابات.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة أبو الظهور، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة بريف إدلب، كما نفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في بلدة سرجة بجبل الزاوية، ومناطق أخرى في أطراف قرية المغارة دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين لقي مقاتل من جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) متأثراً بجراح أصيب بها إثر اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريف إدلب.