قصف مدفعي يستهدف مدينة مارع شمالي حلب يتسبب باحتراق مدرعة تركية وسقوط جرحى من الجنود الأتراك وعناصر “الجيش الوطني”

 

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، سقوط عدة قذائف مدفعية على مدينة مارع الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” بريف حلب الشمالي، مصدرها مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام
وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن مدرعة تركية عطبت صباح اليوم جراء القصف الذي استهدف مدينة مارع، قبل أن يتم استهدافها مرة أخرى مساء اليوم بإحدى القذائف، مما تسبب باحتراقها وسقوط جرحى من عناصر الأتراك و”الجيش الوطني”

المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار في وقت سابق من اليوم إلى أن القوات التركية والفصائل الموالية لها استهدفت بعشرات القذائف مناطق انتشار القوات الكردية بريف حلب الشمالي ظهر اليوم الجمعة، حيث استهدفت بأكثر من 50 قذيفة صاروخية ومدفعية مناطق في شوارغة وعلقمية ومرعناز ومشتل وتل عجر وعين دقنة وبيلونية والشيخ عيسى وسد الشهباء وساموقة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، على صعيد متصل أصيب عدة أشخاص بجراح جراء القصف البري على مدينة مارع الخاضعة لنفوذ الفصائل بريف حلب الشمالي، كما وردت معلومات عن إصابة جنود أتراك بعد استهداف مدرعة تركية بقذيفة صاروخية في مارع.
وكان نشطاء المرصد السوري رصدوا صباح اليوم، سقوط نحو 15 قذيفة صاروخية مصدرها مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام، على مدينة مارع الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لأنقرة شمالي حلب، واستهدفت إحدى القذائف مدرعة للقوات التركية في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد