قصف مروحي على حي طريق الباب بحلب واشتباكات بريف اللاذقية

15480261101636

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من جهة أخرى على أطراف قرية حرجلة بالقرب من الحدود السورية – التركية بريف حلب الشمالي، كما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، وقوات النظام مدعومة بقوات الدفاع الوطني من جهة اخرى على أطراف حي بني زيد شمال حلب، ترافق مع فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق الاشتباك، في حين ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في حي جبل بدرو شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، أيضاً قصف الطيران المروحي مناطق بالقرب من فروج الشرق ومركز توزيع الخبز في حي طريق الباب، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين على الأقل، إضافة لسقوط عدد من الجرحى، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة.


محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى بالقرب من قرية كفردلبة بريف اللاذقية الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة سلمى بجبل الأكراد في الريف الشمالي للاذقية، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد