قصف مستمر على حي الوعر, و المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة اللطامنة

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقة عكرمة التي يقطنها مواطنون من الطائفة العلوية بمدينة حمص، وكانت قد سقطت عدة قذائف على مناطق بالقرب من حيي المضابع والأرمن بمدينة حمص، ومعلومات عن استشهاد رجل، كما جددت قوات النظام قصفها بعدة قذائف هاون لمناطق في حي الوعر بمدينة حمص، عقبه تنفيذ الطيران الحربي لغارتين جديدتين على مناطق في الحي، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة السعن الأسود بريف حمص الشمالي، وغارتين أخريتين على مناطق في مدينة الرستن بريف حمص الشرقي، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بجراح، أيضاً قصفت قوات النظام مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص دون معلومات إلى اللحظة عن خسائر بشرية.

 

https://www.facebook.com/video.php?v=10152958726058115&permPage=1

 

 

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماه الشمالي، ومناطق أخرى في بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في قريتي قصر ابن وردان وقليب الثور بريف حماه الشرقي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد