قصف واشتباكات عنيفة بريفي دمشق وحماة

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان::تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام  والمسلحين الموالين له من طرف ومقاتلين من طرف اخر في منطقة  ابو البلايا بريف حماه الشرقي وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك وقرية لطمين  بريف حماه الشمالي  وانباء عن شهيد في بلدة كفرزيتا وسقوط جرحى، ترافق مع قصف من الطيران الحربي على مناطق في بلدات اللطامنة وكفرزيتا ومورك.

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة حمورية بالغوطة الشرقية، فيما تعرضت مناطق في مدينتي عربين و الزبداني وجرود بلدة هريرة بمنطقة وادي بردى، لقصف من قبل قوات النظام  بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتتائب المقاتلة من طرف آخر، في محيط مدينة داريا، كما استشهد طفل متاثرا بجراح اصيب بها جراء قصف من قبل قوات النظام  على مناطق في مدينة عربين قبل عدة ايام.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد