قصف واشتباكات عنيفة في ريف درعا وغارات وقصف على ريف حماه

محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى على اطراف تل الحارة بريف درعا، ترافق مع قصف من الطيران الحربي على مناطق الاشتباكات، ما ادى لاستشهاد مقاتل على الأقل، من الكتائب الاسلامية وسط استهداف الكتائب الاسلامية بقذائف الهاون تمركزات لقوات النظام في تل الحارة وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، بينما تعرضت مناطق في درعا البلد بمدينة درعا واطراف بلدتي الحارة واليادودة لقصف من قبل قوات النظام مما ادى لسقوط جرحى، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة انخل دون انباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، ترافق مع قصف لقوات النظام على مناطق في السهول المحيطة بالمدينة.



محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة مورك بريف حماه الشمالي دون انباء عن إصابات، وسط تنفيذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في البلدة، بينما قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، في حي قصف الطيران الحربي مناطق في قرية لحايا بريف حماه دون معلومات عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد