قصف واشتباكات والمزيد من الشهداء‎

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق  في  بلدتي  النعيمة  وصيدا  للقصف من  قبل القوات  النظامية   التي  استخدمت  الطائرات  الحربية  بالقصف    ولم  ترد  معلومات  عن  خسائر بشرية

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان: تعرضت مناطق في محيط بلدة مرج السلطان لقصف بقذائف الهاون ووردت  انباء  عن  جرحى . كما نفذت القوات  النظامية حملة مداهمة في بلدة جديدة عرطوز  ، كما تعرضت  منطقة  الضهرة  فيها لقصف  من  طائرة  حربية  بالتزامن  مع  اشتباكات  عنيفة  في المنطقة  بين  القوات  النظامية  ومقاتلين من  الكتائب  المقاتلة ، وفي ضاحية قدسيا سقطت عدة قذائف هاون على أطرافها ولم ترد أنباء عن قتلى أو جرحى حتى الآن، وينتشر مقاتلون من  الكتائب  المقاتلة في منطقة المعهد بقدسيا، حيث سقطت عدة قذائف على بناء كان يتمركز به مقاتلون من الكتائب المقاتلة، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، وتتعرض مدينة زملكا لقصف متقطع بالمدفعية الثقيلة والدبابات من جهة المتحلق الجنوبي، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: :استهدفت الكتائب المقاتلة مطار كويرس العسكري بصواريخ محلية الصنع  في  ظل استمرار  الاشتباكات  في  محيطه ،.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: نفذ الطائرات الحربية غارة على بلدة أبو الضهور، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة داخل أسوار المطار العسكري بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية وارتفع  الى سبعة  عدد  شهداء  الكتائب  المقاتلة الذين سقطوا  خلال  الاشتباكات  في  المطار ، كما تعرضت بلدة جوزيف في جبل الزاوية لقصف بمدفعية القوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، ، كما تتعرض بلدة معرة مصرين لقصف من القوات النظامية ولم ترد أنباء عن خسائر  بشرية حتى الآن.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان: تعرضت قرى عين القنطرة وشلف وعكو لقصف براجمات الصواريخ، .

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان: استشهدت سيدة اثر القصف الذي  تعرضت  له  قرية البويضة الشرقية بريف القصير فجر اليوم، كما تستمر القوات النظامية بمحاصرة بلدة تل كلخ، وسط نقص بالمواد الغذائية والأدوية، كما يترافق ذلك مع انقطاع الاتصالات والكهرباء والانترنت، وسط تهديدات باقتحام المدينة من قبل القوات النظامية، كما تستهدف مدفعية النظام بساتين مدينة تدمر بالقذائف ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان: دارت اشتباكات عنيفة ين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في محيط الفرقة 17، ترافقت سماع دوي انفجارات في محيطها، ناجم  عن  قصف  القوات  النظامية  ووردت  معلومات  عن خسائر بشرية  .
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد