قصف واشتباكات وسقوط شهداء

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من بلدة كرناز، خلال اشتباكات مع القوات النظامية في بلدة الحمرا بالريف الشرقي، كما استشهد طفلان اثنان، وأصيب اثنان آخران إثر انفجار صاروخ من من مخلفات القصف على قرية معردفتين بريف حماة,فيما وردت أنباء عن إسقاط مقاتلي الكتائب المقاتلة لطائرة حربية من نوع ميغ بمنطقة المباركات في الريف الشرقي..

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت الطائرات الحربية قصفها على محيط السجن المركزي بحلب، والمحاصر من الكتائب المقاتلة منذ أيام، كما تعرض حي المشهد بمدينة حلب للقصف من القوات النظامية المتمركزة ولا إصابات حتى الآن، وفي الريف تعرضت مناطق في مدينة السفيرة والطريق المؤدي إلى بلدة أبو جرين، لقصف من مدفعية القوات النظامية المتمركزة على جبل الواحة، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، كما جددت القوات النظامية المتمركزة في الزهراء، قصفها المدفعي على مناطق في مدينة عندان، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة دمشق– المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة فرع فلسطين بعدد من قذائف الهاون، ما أدى لأضرار في المبنى، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات العنيفة في الأطراف الغربية من مدينة داريا، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، بالتزامن مع اشتباكات على الأطراف الشرقية لبلدة معضمية الشام بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية التي تحاول اقتحام البلدة، كذلك يستمر القصف المدفعي من القوات النظامية المتمركزة في اللواء 58، على مناطق في بلدة الذيابية، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات المواطنين ولا أنباء عن خسائر بشرية,فيما ارتفع الى خمسة بينهم ثلاثة اطفال عدد الشهداء الذين قضوا جراء القصف الذي تعرض له الطريق الواصل بين دير العصافير وحتيتة التركمان في الغوطة الشرقية

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مواطن من مدينة موحسن تحت التعذيب بعد اعتقاله على يد القوات النظامية عند حاجز في مدينة البوكمال منذ ما يقارب تسعة أشهر.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في بلدة النعيمة بالمدفعية ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، وسط استمرار الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في حين ارتفع إلى ستة عدد المقاتلين الذين استشهدوا في بلدة بصرى الشام خلال اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة جباتا الخشب لقصف من القوات النظامية بالمدفعية الثقيلة، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  استشهد رجل جراء إصابته في القصف الذي تعرضت له مناطق في مدينة القصير من القوات النظامية وعناصر حزب الله اللبناني.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد