قصف وبراميل متفجرة بريفي درعا وادلب

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة خان شيخون وبلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي، ومناطق أخرى في  بلدة جرجناز بالريف الشرقي لمدينة معرة النعمان، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف آخر في محيط بلدة الفوعة التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، ما أدى لمصرع مقاتل على الأقل من جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، وسط قصف متبادل بين الطرفين، كذلك قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة سراقب، دون معلومات عن الإصابات حتى الآن.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة إنخل وبلدة جاسم، وبرميل آخر على منطقة غرز، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة، ترافق مع قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة صيدا، ومناطق أخرى في حي العباسية بدرعا البلد في مدينة درعا ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد