قصف وشهداء في ريف دمشق وحماة وحمص‎

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق في مدينة تلبيسة لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، فيما وردت انباء عن إصابة مواطن برصاص قناص تابع للقوات النظامية في حي الوعر.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: وردت أنباء عن إصابة مواطنين برصاص قناص تابعين للقوات النظامية عند معبر كراج الحجز، في حين استشهد مقاتل من بلدة مايرخلال اشتباكات مع القوات النظامية ، كذلك وردت انباء عن مهاجمة مقاتلي الكتائب المقاتلة لمبنى تتحصن فيه عناصر القوات النظامية، في حلب القديمة، وأنباء عن مقتل عدة عناصر من القوات النظامية وجرح اثنين آخرين.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: لقي مقاتل من قرية قنيطرة مصرعه خلال اشتباكات بين مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة مع وحدات حماية الشعب في  مدينة تل أبيض، في حين أصيب سبعة مواطنين بينهم طفلان اثنان، جراء الغارة التي نفذها الطيران الحربي على مناطق في مدينة الطبقة.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد ثلاثة مواطنين اثنان منهم من بلدة القطيفة، قضيا تحت التعذيب بعد اعتقالهما على يد القوات النظامية، أحدهما اعتقل منذ أكثر 11 شهرا، ورجل من بلدة ببيلا، استشهد جراء إصابته في قصف القوات النظامية على مناطق في البلدة

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع عدد الشهداء من المقاتلين إلى اثنينن والذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات النظامية في الريف الشرقي بالقرب من مدينة السلمية.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تجددت الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، على اطراف حي برزة من جهة الشرطة العسكرية، إثر محاولة للقوات النظامية سحب مدرعة معطوبة، بالتزامن مع قصف للقوات النظامية على الحي، ولا أنباء عن إصابات.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد