قصف ومزيد من الشهداء في حمص وحماة


محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت قرية معردبسة لقصف عنيف صباح اليوم، من قبل القوات النظامية المتمركزة في معسكر القرميد، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.

محافظة دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على البساتين  الواصلة بين حرستا وبرزة، من المدافع المتمركزة في ضاحية حرستا، في حين تشهد مناطق في بلدة المليحة لقصف براجمات الصواريخ من جهة بساتين تاميكو، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما تدور اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، على أطراف بلدة البلالية، وأنباء عن قتلى وجرحى من الطرفين، أيضاً وردت أنباء عن سقوط قذيفة هاون مجهولة المصدر على منطقة الكباس بالدويلعة، ما سبب أضراراً في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة حمص  – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل من مخيم العائدين، كان قد تم اختطافه من قبل مجهولين منذ أكثر من شهرين، كما استشهد مواطن آخر من مخيم العائدين، تحت التعذيب بعد اعتقاله على يد القوات النظامية.

محافظة حماه  – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهاد مقاتل من مدينة حماه، خلال الاشتباكات الدائرة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في الريف الجنوبي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد