المرصد السوري لحقوق الانسان

قوات النظام تجدد قصفها على جبل الزاوية وتستهدف محيط النقطة التركية في احسم

جددت قوات النظام قصفها الصاروخي على الريف الجنوبي لإدلب، حيث رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان سقوط قذائف صاروخية أطلقتها قوات النظام بعد ظهر اليوم السبت، على مناطق في محيط النقطة التركية في بلدة احسم ضمن جبل الزاوية، ورصد بعد منتصف ليل الجمعة – السبت وصباح اليوم، تجدد القصف الصاروخي من قبل قوات النظام على مناطق في الريف الإدلبي، حيث سقطت قذائف صاروخية على مناطق في الفطيرة وكنصفرة وسفوهن وفليفل والبارة وبينين جنوبي إدلب، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

ورصد المرصد السوري يوم أمس، 4 غارات بصواريخ شديدة الانفجار، استهدفت خلالها طائرات حربية روسية، الحرش الغربي لمدينة إدلب، وذلك بعد استهداف المنطقة ذاتها بصاروخ نوع أرض-أرض، أطلق من قاعدة حميميم الروسية في ريف اللاذقية.
والجدير بالذكر أن عناصر هيئة تحرير الشام منعوا فرق الإنقاذ من دخول الموقع المستهدف، لعدم وجود خسائر بشرية وفقاً لمصادر أهلية.
وتخضع المنطقة لنفوذ هيئة تحرير الشام، وتعد هذه الأحراش معسكرات لتدريب المقاتلين، في حين أنها انسحبت المنطقة بعد الاستهدافات المتكررة سابقاً للمنطقة ذاتها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول