المرصد السوري لحقوق الانسان

قوات النظام ترتكب مجرزة جديدة ضمن منطقة “بوتين-أردوغان” راح ضحيتها 7 أشخاص بينهم 3 أطفال بعد استهداف سيارة بصاروخ موجه غربي إدلب

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية جراء استهداف قوات النظام لسيارة بصاروخ موجه في ريف إدلب الغربي، حيث ارتفع تعداد الذين استشهدوا وقضوا إلى 7 بينهم 3 أطفال وامرأتين اثنتين، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع لوجود جرحى أطفال بعضهم في حالات خطرة، قضوا وأصيبوا جميعاً في مجزرة ارتكبتها قوات النظام باستهدافها سيارة في منطقة الناجية بريف جسر الشغور غربي إدلب، بصاروخ موجه. 

ووثق المرصد السوري منذ قليل، استشهاد رجل وزوجته وإصابة أطفالهما، جراء استهداف سيارتهم بصاروخ موجه من قِبل قوات النظام، وذلك أثناء مرورهم من بلدة بالناجية الواقعة في الجهة الجنوبية الغربية من ريف مدينة جسر الشغور غربي إدلب.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد بعد منتصف ليل الأربعاء-الخميس وفجر اليوم، قصفاً صاروخياً مكثفاً نفذته قوات النظام على مناطق في الفطيرة والبارة وسفوهن وكنصفرة وفليفل وبينين ضمن القطاع الجنوبي من الريف الإدلبي، كما شهد محور العمقية بسهل الغاب شمال غربي حماة، استهدافات متبادلة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل من جهة أخرى، دون معلومات عن خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول