قوات النظام تستهدف بالقذائف والرشاشات الثقيلة 8 مناطق في أرياف إدلب وحلب وحماة ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”، استهداف قوات النظام بالرشاشات الثقيلة لمناطق في بلدة معارة النعسان الواقعة بريف إدلب الشمالي، كما قصفت قوات النظام أماكن في فليفل وبينين وسفوهن والبارة والفطيرة بجبل الزاوية جنوبي إدلب، وأماكن أخرى في محور كفرتعال وكفرنوران بريف حلب الغربي، بالإضافة لقصف بري طال منطقة العنكاوي بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وكان المرصد السوري وثق مقتل 5 من الفصائل وهيئة تحرير الشام باستهدافات برية لقوات النظام خلال 72 ساعة الفائتة، كما رصد المرصد السوري قبل 3 أيام، قصفاً برياً متبادلاً على محور كبانة بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، بين فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، كما شهد محور العمقية بسهل الغاب استهدافات متبادلة بين الطرفين بالرشاشات الثقيلة، وسط تحليق لطائرات استطلاع روسية في أجواء المنطقة، كذلك قصفت قوات النظام أماكن في الفطيرة وفليفل وسفوهن والبارة بجبل الزاوية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد