قوات النظام تستهدف مناطق في جبل الزاوية وسهل الغاب والفصائل تقصف مواقع غربي حلب وجنوبي إدلب

 

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، في منطقة “خفض التصعيد”، قصفاً صاروخياً نفذته قوات النظام فجر اليوم الخميس، استهدف مناطق في الفطيرة وفليفل وسفوهن بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، كما استهدفت بالرشاشات الثقيلة محور المشاريع بسهل الغاب ضمن ريف حماة الشمالي الغربي، على صعيد متصل، استهدفت الفصائل مواقع لقوات النظام على محاور التماس بريف حلب الغربي، بالقذائف الصاروخية، كذلك قصفت فصائل غرفة عمليات الفتح المبين، مواقع لقوات النظام في الملاجة وحزارين جنوبي إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.
وكان المرصد السوري وثق أمس، مقتل اثنين من التركستان في استهداف مدفعي بقذائف ليزرية (كراسنوبول) نفذتها قوات النظام على منزل عند أطراف قرية عين لاروز في السفح الغربي لجبل الزاوية بريف إدلب، ولم يعرف ما إذا كان القتيلان من المقاتلين أو من عائلاتهم المقيمين في القرية.
كما قصفت قوات النظام بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة قريتي كفرتعال وتديل غرب محافظة حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد