قوات النظام تشتبك مع القوات التركية والفصائل الموالية لها على خط الساجور شرقي حلب

 

محافظة حلب-المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، قصفًا متبادلًا بين قوات النظام من جهة، والقوات التركية والفصائل الموالية لها، على مواقع السيطرة في منطقة خط الساجور في ريف منبج شرقي حلب، كما سقطت قذائف على قرية العمارنة بريف جرابلس مصدرها الضفة المقابلة لنهر الفرات التي تسيطر عليها قوات مجلس منبج العسكري.
وكان المرصد السوري قد رصد، في 12 نيسان، إطلاق القاعدة التركية قرب خط الساجور في ريف منبج شرقي حلب قنابل ضوئية نحو مواقع مجلس منبج العسكري.
وقصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها، قرى عرب حسن والجات والتوخار الخاضعة لنفوذ مجلس منبج العسكري بريف منبج ورصد المرصد السوري في أواخر شباط الفائت، اشتباكات بين الفصائل الموالية لتركيا من جهة، والقوات الكردية من جهة أخرى على جبهة الدغلباش غرب مدينة الباب بريف حلب الشرقي.
وقصفت قوات مجلس منبج العسكري بإيعاز روسي على مدينة الباب الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لتركيا في ريف حلب الشرقي، ما أدى إلى إصابة 9 مواطنين بينهم نساء وأطفال بجروح متفاوتة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد