المرصد السوري لحقوق الانسان

قوات النظام تفتح نيران رشاشاتها على ريف حماه واشتباكات في محيط عتمان وبمدينة درعا

محافظة حماه المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة درعاالمرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد 4 مقاتلين من الكتائب الإسلامية والمقاتلة خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في مدينة بصرى الشام، كما دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على الجبهة الغربية لبلدة عتمان، عقبه قصف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على البلدة، ولم ترد إلى الآن معلومات عن خسائر بشرية، كذلك تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على أطراف حي المنشية بمدينة درعا، في حين قصفت قوات النظام مناطق في بلدة صيدا، ومناطق أخرى على الطريق الواصل بين بلدتي الغارية الشرقية والصورة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول