قوات النظام تقصف أرياف دمشق وحلب ودرعا والحربي يستهدف ريف حماة وقذائف على العاصمة

23

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل من بلدة محجة بريف درعا تحت التعذيب في سجون قوات النظام عقب اعتقاله منذ نحو شهر، كما تعرضت مناطق في بلدتي كفرناسج وكفرشمس لقصف من قبل قوات النظام، ولم ترد معلومات عن إصابات، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في بلدة النعيمة، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية عطشان بريف حماه الشرقي، والتي تشهد منذ عدة أشهر قصفاً جوياً متجدداً سقط خلاله العديد من الشهداء والجرحى.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في أطراف مدينة داريا بالغوطة الغربية، كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الطيبة بريف دمشق الغربي، ولم ترد حتى اللحظة معلومات عن خسائر بشرية.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت قذيفة هاون على منطقة في حي التضامن ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في قريتي البصيلة ومغيرات الشبلي بريف حلب الجنوبي، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين، كما سقطت عدة قذائف هاون أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق في محيط دوار المالية بحي جمعية الزهراء في مدينة حلب، دون معلومات إلى الآن عن خسائر بشرية.

إلقاء الطيران المروحي برميل متفجر على منطقة في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي