المرصد السوري لحقوق الانسان

قوات النظام تقصف ريفي اللاذقية والقنيطرة واشتباكات مستمرة في القلمون

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة سلمى بجبل الأكراد ومناطق أخرى في ريف اللاذقية الشمالي، وتشهد مناطق في جبلي الأكراد والتركمان منذ عدة أشهر قصفاً جوياً ومن قبل قوات النظام، سقط خلاله العديد من الشهداء والجرحى.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في الطريق الواصلة بين بلدتي أوفانيا وجباتا الخشب بريف القنيطرة، ويشهد ريف القنيطرة الشمالي اشتباكات عنيفة ومتجددة منذ نحو عشرة أيام بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، في محاولة من الأخير لطرد قوات النظام من المنطقة.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بساتين بلدة الكسوة بالغوطة الغربية، في حين تعرضت مناطق في الطريق الواصلة بين قرية إفرة وبلدة دير مقرن في وادي بردى لقصف من قبل قوات النظام، بالتزامن مع فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المنطقة، ولم ترد حتى اللحظة معلومات عن خسائر بشرية، كذلك استمرت الاشتباكات بين الفصائل الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وحزب الله اللبناني مدعماً بقوات النظام وقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى في جرود الجراجير بمنطقة القلمون، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول