المرصد السوري لحقوق الانسان

قوات النظام تقصف ريف حماة الغربي وجرحى في قصف على مدينة درعا

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سمع دوي انفجار في قرية قليب الثور بالريف الشرقي لحماه ناجم عن قصف الطيران الحربي على مناطق في القرية، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في قريتي جسر بيت الراس والمنارة وأماكن أخرى في ريف حماه الغربي، كما نفذ الطيران الحربي غارتين على أماكن في منطقة السطحيات بالريف الجنوبي لحماه، عقبه قصف من قبل قوات النظام على أماكن في ريف حماه الجنوبي، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في الريف ذاته، في حين ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في قرية الزكاة بريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي نصيب والمزيريب بريف درعا، ومناطق أخرى في الطريق الواصلة بين بلدتي المزيريب واليادودة، بينما تعرضت مناطق في مدينة إنخل وبلدة الغارية الغربية لقصف من قبل قوات النظام، فيما جددت قوات النظام فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في بلدة عتمان، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين قصفت قوات النظام مناطق في حي طريق السد بدرعا المحطة ومناطق أخرى بدرعا البلد في مدينة درعا، عقبه إلقاء الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أماكن في درعا البلد وحي طريق السد بدرعا المحطة، كما أدى لسقوط عدد من الجرحى ومعلومات عن شهيد على الأقل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول