قوات النظام تقصف سراقب ومدينة دير الزور وريفي حمص الشرقي واللاذقية

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: وردت معلومات عن استشهاد مواطنتين وطفلة سيدة وسقوط عدد من الجرحى نتيجة سقوط عدة قذائف على مناطق في جسر الشغور، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة سراقب بريف إدلب، عقبه قصف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في قرية الرامي بجبل الزاوية، كذلك استشهد رجل من مدينة خان شيخون تحت التعذيب في سجون قوات النظام.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في حي الصناعة بمدينة دير الزور، والتي تشهد قصفاً من قبل قوات النظام وطائراته الحربية والمروحية منذ عدة أشهر.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام أماكن قرب منطقة دير حنا، ومناطق أخرى بريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام منطقة قرب حقل آرك للغاز بريف حمص الشرقي، والذي شهد اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر، إثر هجوم للأخير على المنطقة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد