قوات النظام تقصف 6 مناطق في سهل الغاب وجبل الزاوية

جددت قوات النظام قصفها البري على منطقة “خفض التصعيد”، حيث استهدفت بعد منتصف ليل الأحد-الاثنين وفجر اليوم، أماكن في السرمانية ودوير الأكراد بسهل الغاب، شمال غربي حماة، كما قصفت مناطق في سفوهن والفطيرة وبينين وفليفل بجبل الزاوية ضمن ريف إدلب الجنوبي، كذلك رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، استهدافات متبادلة بالأسلحة الرشاشة، بين الفصائل وقوات النظام على محاور التماس في جبل الزاوية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري رصد أمس، قصفاً صاروخياً نفذته قوات النظام خلال الساعات الفائتة، على مناطق في البارة وفليفل وبينين وسفوهن بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، كما شهد محور المشاريع بسهل الغاب شمال غربي حماة، استهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، بين قوات النظام من طرف والفصائل العاملة في المنطقة من طرف آخر، دون معلومات عن خسائر بشرية، على صعيد متصل قام طائرات روسية بإلقاء بوالين حرارية في أجواء جبل الزاوية جنوبي إدلب، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد