قوى الأمن الداخلي “الأسايش” تلقي القبض على خلية تابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” في الرقة

محافظة الرقة: نفذت قوى الأمن الداخلي “الأسايش” عملية أمنية واسعة في محافظة الرقة، لاعتقال عناصر ينتمون لتنظيم “الدولة الإسلامية”.
ووفقًا للمصادر فقد داهمت القوى الأمنية بأكثر من 40 سيارة عسكرية عدة قرى بريف الرقة، واعتقلت 8 أشخاص، عرف 4 منهم في الريف الشرقي للرقة، حيث ضبطت بحوزتهم أسلحة رشاشة وقنابل.
وبالمقابل أعلنت قوى الأمن الداخلي اعتقالها خلية تابعة لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية”، وذلك استمرارًا لجهود ملاحقة التنظيم وعناصره ودحره وفق بيان لقوى الأمن الداخلي.
وجاء في البيان أنه وبعد جمع الأدلة التي تُثبت تورط “الخلية” بالأعمال الإرهابية، تم إلقاء القبض عليهم بكمين محكم، وضبط بحوزتهم الأسلحة التالية: “كلاشنكوف حربي عدد “11، بندقية عدد “8”،  قنابل عدد “3”،  رشاش روسي عدد “2،”  مسدسات حربية عدد “6”، مخازن عدد “13” منظار حربي عدد 2″.
وأضاف البيان: إنه من خلال التحقيق معهم اعترفوا، أنهم خلية إرهابية تعمل على زعزعة أمن واستقرار المنطقة، ليتم تحويلهم الى القضاء المختص؛ لينالوا جزاءهم العادل نتيجة أفعالهم”
واختتم البيان: “إن قواتنا مستمرةٌ في ملاحقة الخلايا الإرهابية، ومحاسبة كل من يدعمهم، ويمدهم بالمال والسلاح، لينشروا الفتن ويقتلوا أبناء شعبنا “.
ويذكر أن قوات سوريا الديمقراطية، وقوى الأمن الداخلي، مستمران بحملة تمشيط واسعة، بحثًا عن خلايا داعش في مناطق مختلفة من دير الزور، والرقة وجنوب الحسكة، بعد إلحاق الهزيمة بالتنظيم، وإفشال مخططهم بسجن الحسكة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد