كل موقع ومستودع كبير وصغير داخل الأراضي السورية معروف لدى الإسرائيليين ولو لم يكن لديهم عملاء في كل بقعة من التراب السوري وداخل “حزب الله” اللبناني لما تمكنوا من استهداف المواقع والمستودعات.

مدير #المرصد_السوري.. كل موقع ومستودع كبير وصغير داخل الأراضي السورية معروف لدى الإسرائيليين ولو لم يكن لديهم عملاء في كل بقعة من التراب السوري وداخل “حزب الله” اللبناني لما تمكنوا من استهداف المواقع والمستودعات.
الاستهداف الإسرائيلي هذا هو الرابع خلال العام 2021، الاستهداف طال مقر عسكري مابين زاكية وخان الشيح بريف دمشق، في تلك المنطقة كان هناك اجتماع لقيادات عسكرية وأمنية، الاستهداف تسبب بحدوث انفجار ضخم سمع دويه على بعد عدة كيلومترات، بعد الانفجار كان هناك سيارات إسعاف وصلت إلى تلك المنطقة وهناك معلومات مؤكدة عن وجود إصابات.
من القنيطرة حتى بادية السويداء أكثر من 11 ألف مقاتل يتبعون لإيران يعملون تحت مسميات مختلفة في الجنوب السوري وهم انسحبوا شكلا ولم ينسحبوا فعلا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد