لأسباب مجهولة حتى اللحظة.. “قسد” تعتقل شقيقين اثنين بريف دير الزور عند الحدود السورية – العراقية

محافظة دير الزور-المرصد السوري لحقوق الإنسان: علم المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن قوات سوريا الديمقراطية عمدت صباح اليوم الأربعاء، إلى اعتقال شقيقين اثنين في بلدة الباغوز بريف دير الزور بالقرب من الحدود السورية – العراقية، ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن أسباب الاعتقال، يذكر أن المعتقلين الاثنين، هما شقيقان “رئيس المجلس المدني” في الباغوز، وجرت مشادة كلامية بينه وبين القوة المداهمة أثناء عملية الاعتقال.

ونشر المرصد السوري يوم أمس، أن قوى الأمن العام التابع لقوات سوريا الديمقراطية، داهمت منزل رئيس ديوان المجلس المدني لمحافظة دير الزور في قرية الصعوة، واعتقلته دون معرفة الأسباب.

على صعيد متصل، أصيب مواطن من أبناء قرية جديد عكيدات في ريف دير الزور الشرقي، برصاص عناصر قوات سوريا الديمقراطية، أثناء مداهمة القرية واعتقال 7 مواطنين منها.

وكانت مصادر المرصد السوري أفادت، بأن قوات سوريا الديمقراطية اعتقلت شابا من قرية جديد عكيدات بريف دير الزور الشرقي، لأسباب غير معروفة، ليقدم عدد من أهالي القرية على مهاجمة حواجز قوات سوريا الديمقراطية وحدوث توتر وتصادم مع الأهالي، في حين استقدمت “قسد” تعزيزات عسكرية إلى القرية واعتقلت سبعة شبان بعد مهاجمة حواجزها من قِبل الأهالي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد