لؤي المقداد: حسن نصر الله يدرك أنه لن يحقق أي انتصار في سوريا

16742285-

أكد الناطق الرسمي باسم “الجيش السوري الحر” لؤي المقداد في حديث لصحيفة “عكاظ” السعودية أن الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله زعيم حزب “الشيطان” يدرك تماما أنه لن يحقق أي انتصار في سوريا بل هو يعمد إلى إرسال شبابه لكي يقتتلوا لإذكاء الفتنة الطائفية والمشروع المذهبي الذي تقوده إيران في المنطقة والذي يهدف لتدميرها”، مشيراً إلى أن “الأربعة آلاف مقاتل الذين حشدهم حزب الله في حلب لن يستطيعوا تغيير المعادلة وأن الجيش الحر يمتلك كل الحق في الرد على مصادر النيران التي تستهدف الشعب السوري وإن كانت مواقعها داخل الأراضي اللبنانية”، مضيفاً أن “ما يحصل على الأرض يخالف كثيرا ما يحاول إعلام النظام وحلفاؤه ترويجه عبر الإعلام”، موضحا أن “النظام السوري وحزب الله يفتشون عن إنجاز يرفعون به معنويات مقاتليهم بحملات تطهير لبث الرعب والخوف في قلوب الشعب السوري”.

ونفى المقداد أي “تواجد عسكري داخل الأراضي اللبنانية حتى هذه اللحظة”، مشيراً الى أن “الجيش الحر يقوم بالرد على مرابض مدفعية حزب الله في الهرمل وفي بعلبك وعلى مراكز التجمع لمقاتليه قبل انطلاقهم إلى الأراضي السورية”، معتبراً ان “هذا من حق الجيش الحر”.

النشرة

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد