المرصد السوري لحقوق الانسان

“لاتنتخبوا عميل إيران المدلل – لاتنتخبوا من هجر نصف سكان سوريا”.. دعوات لمقاطعة الانتخابات الرئاسية في درعا

 

محافظة درعا: رصد نشطاء في المرسد السوري لحقوق الإنسان، ملصقات ومناشير ورقية وضعها مجهولون على الجدران في بلدة المزيريب في ريف درعا الغربي، تدعوا الأهالي لمقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة في سوريا، من خلال المناشير والملصقات التي وضعوها في الطرقات وعلى الجدران، والتي كُتب عليها “لاتنتخبوا ساجن النساء والأطفال – لاتنتخبوا من هجر نصف سكان سوريا – لاتنتخبوا عميل إيران المدلل – لاتنتخبوا صاحب البراميل المتفجرة – أهالي المعتقلين انتخاب الطاغية يعني الموت لأبنائكم”.

وفي 18 أبريل/نيسان، رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، عبارات مناوئة جديدة لكل من النظام السوري وحزب الله اللبناني، على جدران السويداء، حيث جاء في بعضها، “نصيحة لعصابات السويداء، أنتم كبش فداء لأجهزة الأمن وقريبا تنباعوا بالمزاد” و”حنا حفادك يا سلطان أهل الجبل ما بتنهان” و”يسقط بشار الأسد” و”حزب الله إرهابي”.
وكان المرصد السوري نشر في 31 آذار الفائت، أنه وفي الوقت الذي تشهد فيه عموم المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في مختلف المحافظات، انتشاراً كبيراً للمخدرات والحبوب المخدرة برعاية وإشراف من ميليشيات تابعة لحزب الله اللبناني بشكل أو بآخر، ولاسيما المنطقة الجنوبي كالسويداء ودرعا والقنيطرة والعاصمة دمشق وريفها، رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، عبارات خطها أبناء جبل العرب على جدران السويداء منددة بانتشار المخدرات برعاية حزب الله اللبناني وأخرى منددة بالنظان، وجاء في بعضها، “عصابات السويداء+الأجهزة الأمنية+حزب الله=سبب مشاكل السويداء”، وإسرائيل بتقصف والسلطة بتحتفظ بحق الرد وحزب الله ببيع مخدرات.. خوش ممانعة” و”كيلو مخدرات+حزب الله=مقاومة وممانعة” والجنوب السوري مقبرة حزب الله وإيران ومش المهم البلد ينهار المهم يبقى على الكرسي بشار”

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول