للمرة الأولى منذ أكثر من 3 أشهر.. جر-ائم القـ ـتل تعود لدويلة الهول عبر العثور على جثـ ـتين لقاصرات مصريات ضمن قسم “المهاجرات”

محافظة الحسكة: عُثر على جثتين اثنتين في مجاري للصرف الصحي ضمن مخيم الهول الواقع أقصى جنوب شرقي الحسكة، اليوم الثلاثاء، ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن الجثتين تعود لقاصرات من الجنسية المصرية، كانوا في عداد المفقودين وقد تم العثور عليهن مقتولات بأداة حادة منذ مدة وذلك ضمن قسم المهاجرات في المخيم، وتم نقلهما من قبل قوى الأمن الداخلي “الأسايش” إلى أحد مشافي الحسكة، وتم عرضهما على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.
وتعد هذه أولى حالات القتل ضمن مخيم الهول منذ أكثر من 3 أشهر، حيث كان يوم العاشر من آب من العام الجاري شهد عثور قوى الأمن الداخلي “الأسايش” على جثتين اثنتين ضمن القسم الثاني من المخيم، لرجلين اثنين أشقاء، وهما من الجنسية العراقية، تم قتلهما بالرصاص من قبل أذرع تنظيم “الدولة الإسلامية” عقب اختطافهما.
يذكر أن المرصد السوري كان قد وثق 28 جريمة قتل قد شهدها مخيم الهول منذ مطلع العام 2022، أفضت إلى مقتل 30 شخص هم: 8 من الجنسية العراقية بينهم سيدتين، و12 من الجنسية السورية بينهم 8 سيدات، و8 نساء مجهولات الهوية بالإضافة إلى مسعف ضمن نقطة خدمية بالمخيم – رجل مجهول الهوية.