للمرة الثالثة خلال أسبوعين.. “طيران مسّير” تابع للقوات التركية والفصائل يستهدف منطقة تضم قاعدة عسكرية روسية بريف حلب الشمالي

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن طائرة “مسيّرة” تابعة للقوات التركية والفصائل الموالية لها استهدفت صباح اليوم الأربعاء، عيادة طبيب في مدينة تل رفعت الخاضعة لنفوذ القوات الكردية وقوات النظام وتتواجد ضمنها قاعدة عسكرية روسية، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية، وهو ثالث استهداف من نوعه لتل رفعت خلال أسبوعين.
وكان المرصد السوري أشار في 27 الشهر الفائت، طائرة مسيرة تركية منزلا في مدينة تل رفعت ضمن مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى تدميره بشكل جزئي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وفي 17 أيار أيضاً، أشار المرصد السوري إلى أن مسيّرة تركية استهدفت بناء فارغ قرب ملعب تل رفعت الخاضعة لنفوذ القوات الكردية وقوات النظام بريف حلب الشمالي، دون ورود أنباء عن سقوط خسائر بشرية، يذكر أن تل رفعت تضم قاعدة عسكرية روسية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد