متأثراً بجراحه.. استشهاد مدني في استهداف “درون” تركية لمدينة تل رفعت شمالي حلب

محافظة حلب: وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد مدني متأثراً بجراح أصيب بها قبل يومين، في استهداف مسيرة تركية نوع ” درون” لمدينة تل رفعت الخاضعة لنفوذ القوات الكردية وقوات النظام بريف حلب الشمالي.
وبذلك، يرتفع عدد الشهداء إلى 4 بالإضافة الى وجود 7 جرحى آخرين داخل المشفى بعضهم إصابتهم بليغة، مما يرجح ارتفاع عدد الشهداء.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد وثق في 24 آب الفائت، ارتفاع عدد الشهداء في مدينة تل رفعت إلى ثلاثة بينهم مواطنة من مهجري مدينة عفرين داخل مشفى آفرين متأثرة بإصابتها البليغة، نتيجة استهداف مسيرة تركية نوع “درون” سوقا في مدينة تل رفعت.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثقوا، استشهاد مواطنين وإصابة 9 آخرين، نتيجة استهداف طائرة “درون” سوق مدينة تل رفعت بريف حلب، حيث يتواجد مقر للأمن العسكري التابع للنظام بالقرب من الموقع المستهدف.
وأشار المرصد السوري إلى أن طائرة مسيرة “درون” يرجح أنها تابعة للقوات التركية، استهدفت وسط مدينة تل رفعت، مما أدى إلى وقوع إصابات تم نقلهم إلى مشفى تل رفعت.
يشار إلى أن الاستهداف الجديد هو التاسع من نوعه لمنطقة انتشار القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب، منذ مطلع شهر تموز الفائت.