مجهولون يحاولون اغتيال شيخ عشيرة البوخميس في ريف الرقة 

محافظة الرقة: استهدف مسلحون مجهولون، شيخ عشيرة البوخميس بطلق ناري، في منطقة الطبقة، نقل على إثرها إلى مستشفى الطب الحديث غربي مركز مدينة الرقة، وسط تجمع عشرات الأشخاص من أفراد العشيرة بالقرب من المستشفى.
وكان المرصد السوري قد وثق، في 4 شباط، مقتل مواطن وإصابة أكثر من 10 آخرين، جراء اشتباكات عشائرية مسلحة في مدينة الرقة.
ووفقًا للمصادر فقد شهد شارع 23 شباط وسط المدينة اشتباكات بين عشيرتي العفادلة والتوادفة أكبر عشائر الرقة، وأسفرت الاشتباكات عن قتيل وعدد من الجرحى بين الطرفين.
مصادر المرصد السوري، أكدت بأن شجارًا جرى بين شبان من كلا العشيرتين، بالقرب من سوق الهال القديم في شارع 23 وسط المدينة، تطور لاشتباكات مسلحة، في حين فرضت قوى الأمن الداخلي في الرقة “الاسايش” طوقًا أمنيًا في المنطقة المذكورة لإيقاف الاشتباكات.
يذكر أن الشجار هو الثاني من نوعه بين العشيرتين، خلال أقل من 24 ساعة، حيث رصد نشطاء المرصد السوري يوم أمس الخميس اقتتالًا  بالمكان ذاته، أسفر عن وقوع عدة جرحى.
وفي سياق ذلك، أصدر شيخ قبيلة الولدة بياناً دعا فيه طرفي الشجار “الناشف والعفادلة” لتحكيم العقل والتهدئة لما حدث من شجار بين العشيرتين، خاصة بعد وقوع جرحى من الطرفين عصر اليوم في مدينة الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد