المرصد السوري لحقوق الانسان

مدعومة بمروحيات “التحالف الدولي”.. “قسد” تداهم مناطق شمالي دير الزور وتعتقل عدة أشخاص بينهم شقيق قيادي ضمن “مجلس دير الزور العسكري”

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان: أفادت مصادر المرصد السوري، بأن قوات سوريا الديمقراطية مدعومة بمروحيات التحالف الدولي نفذت عملية دهم لبعض المنازل في مناطق خشام وجديد عكيدات والعزبة والمعيزيلةفي الريف الشمالي لمحافظة دير الزور.

وبحسب مصادر المرصد السوري، اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية عددا من الأشخاص من بينهم عنصر في صفوفها وشقيق قيادي ضمن مجلس دير الزور العسكري، بالإضافة إلى اعتقال موظف يعمل مع “الإدارة الذاتية” وعددا من الأشخاص لأسباب غير معروفة.

ونشر المرصد السوري في 10 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، علم المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن قوات سوريا الديمقراطية داهمت فجر اليوم الثلاثاء، منزلاً ضمن مدينة هجين الخاضعة لسيطرتها بريف دير الزور الشرقي، واعتقلت شقيقين اثنين من المنزل، ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن المداهمة كان تستهدف الشقيق الثالث الذي يعمل كمدرس ضمن مناطق النظام السوري، إلا أنه لم يكن يتواجد في المنزل، لتقوم قسد باعتقال شقيقيه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول