المرصد السوري لحقوق الانسان

مدير “المرصد السوري”: أبناء الشعب السوري يثقون بـ”المرصد السوري”.. وهو مصدر ثقة للأمم المتحدة والمجتمع الدولي..

مدير “المرصد السوري”: أبناء الشعب السوري يثقون بـ”المرصد السوري”، وهو مصدر ثقة للأمم المتحدة والمجتمع الدولي، كما أن أكاذيب الحكومة التركية وأردوغان أصبحت مكشوفة للشعب السوري.
 
تركيا شردت أهالي الغوطة وريف حمص الشمالي وبالمقابل هجرت تركيا أبناء عفرين الكرد ولم يبق منهم إلا القلة القليلة.
 
نحن ضد الانتهاكات بحق المكون العربي من قبل قوات سوريا الديمقراطية ولكن من العار أن تنفي تركيا الانتهاكات الصارخة بحق الكرد في عفرين.
 
ونحن نقول أن تقرير الأمم المتحدة تقرير منقوص لأنه لم يحمل مباشرة قوات الاحتلال التركي مسؤولية ما يجري.
 
وثقنا 462 انتهاكاً في عفرين منذ آذار/مارس 2018، أي منذ احتلال القوات التركية والفصائل الموالية لها عفرين، من المضحك أن نحور تقرير الأمم المتحدة من قضية الانتهاكات التي تمارس بحق أبناء عفرين من الكرد الذين هجرتهم فصائل السلطان مراد وفرقة الحمزة والعمشات وكل هذه الفصائل التي تمارس الإرهاب بحق أبناء الشعب السوري في تلك المنطقة.
 
وهناك انتهاكات من قبل قوات سوريا الديمقراطية ولكن تقرير الأمم المتحدة يتحدث عن المناطق التي تسيطر عليها القوات التركية، القوات التركية هجرت أكثر من 300 ألف من أبناء عفرين والفصائل الموالية لتركيا نفذت إعدامات بحق أبناء عفرين من المكون الكردي، وصادرت ممتلكاتهم إضافة إلى أعمال الخطف والفدية.
 
من أدخل تنظيم “الدولة الإسلامية” إلى سورية؟ المخابرات التركية وهذا موثق بالصوت والصورة عندما دخل الانتحاري من الحدود التركية – السورية إبان مهاجمة “داعش” لعين العرب (كوباني).

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول