المرصد السوري لحقوق الانسان

مدير المرصد السوري: الروس يتواجدون على بعد بضعة كيلومترات من أماكن الاستهداف، لماذا لم تبلغ روسيا قوات النظام بأن هناك غارات إسرائيلية على تلك المنطقة؟؟؟

مدير المرصد السوري: الروس يتواجدون على بعد بضعة كيلومترات من أماكن الاستهداف، لماذا لم تبلغ روسيا قوات النظام بأن هناك غارات إسرائيلية على تلك المنطقة؟؟؟ جرى تدمير مستودعات وأحد المراكز العسكرية قرب دير شميل والذي كان يتردد عليه “الحرس الثوري” الإيراني، أي أنه بصورة أو أخرى تابع لإيران.

لماذا استهدفت إسرائيل معمل مدني “ورشة تصنيع بلاستيك” ماهي المعلومات التي لدى إسرائيل عنه حتى دمرته بشكل كامل، المناطق الأخرى التي تحدث عنها النظام وهي سوق الجمعة أو “سوق الحرامية” جنوب اللاذقية يوجد في تلك المنطقة قاعدة للدفاع الجوي هل فعلا قصف من إسرائيل أم أن بقايا صواريخ الدفاع الجوي سقطت على السوق، وهناك معمل بلاستيك آخر جرى استهدافه، هناك اتفاق بين الروس وإسرائيل في حال وجود غارات تبلغ إسرائيل روسيا قبل بدء الغارات، الأهداف الحقيقة التي استهدفت هي في محيط دير شميل وقرب الحفة، ولكن أن يستشهد مدني ويدمر مستودع مدني، يجب على إسرائيل أن تقول ورشة تصنيع ماذا التي قصفتها.

 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول