المرصد السوري لحقوق الانسان

مدير المرصد السوري: القصف الإسرائيلي بعد منتصف الليل، استهدف معامل الدفاع في منطقة السفيرة بريف حلب، والتي كانت قد استهدفت أيضاً من قبل إسرائيل قبل نحو 4 أشهر

مدير المرصد السوري: القصف الإسرائيلي بعد منتصف الليل، استهدف معامل الدفاع في منطقة السفيرة بريف حلب، والتي كانت قد استهدفت أيضاً من قبل إسرائيل قبل نحو 4 أشهر، تلك المنطقة من المفترض أن تكون تابعة لـ “الجيش السوري” إلا أن التواجد هناك للميليشيات الموالية لإيران، حيث تتواجد مستودعات ومواقع لهم، وتم استهدافها في الضربة الأخيرة كما استهدفها القصف الإسرائيلي في الرابع من شهر أيار الفائت.

منذ مطلع العام، وثقنا 31 استهداف إسرائيلي على مواقع الإيرانيين وقوات النظام بمناطق متفرقة من الأراضي السورية، وهنا يعود السؤال الرئيسي إلى الواجهة، كيف لإسرائيل أن تستبيح كامل التراب السوري بينما دفاعات النظام الجوية لا تتصدى إلا لقلة قليلة من الصواريخ.

الضربات الـ 31 توزعت على النحو التالي: 11 ضربة على دير الزور و7 على حمص و6 على دمشق وريفها و3 على درعا ومرتين لكل من القنيطرة وحلب وحماة، وتسببت تلك الضربات بمقتل أكثر من 156 غالبيتهم الكاسحة من القوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها من جنسيات سورية وغير سورية.

 

 

مدير المرصد السوري: القصف الإسرائيلي بعد منتصف الليل، استهدف معامل الدفاع في منطقة السفيرة بريف حلب

مدير المرصد السوري: القصف الإسرائيلي بعد منتصف الليل، استهدف معامل الدفاع في منطقة السفيرة بريف حلب، والتي كانت قد استهدفت أيضاً من قبل إسرائيل قبل نحو 4 أشهر، تلك المنطقة من المفترض أن تكون تابعة لـ "الجيش السوري" إلا أن التواجد هناك للميليشيات الموالية لإيران، حيث تتواجد مستودعات ومواقع لهم، وتم استهدافها في الضربة الأخيرة كما استهدفها القصف الإسرائيلي في الرابع من شهر أيار الفائت.منذ مطلع العام، وثقنا 31 استهداف إسرائيلي على مواقع الإيرانيين وقوات النظام بمناطق متفرقة من الأراضي السورية، وهنا يعود السؤال الرئيسي إلى الواجهة، كيف لإسرائيل أن تستبيح كامل التراب السوري بينما دفاعات النظام الجوية لا تتصدى إلا لقلة قليلة من الصواريخ.الضربات الـ 31 توزعت على النحو التالي: 11 ضربة على دير الزور و7 على حمص و6 على دمشق وريفها و3 على درعا ومرتين لكل من القنيطرة وحلب وحماة، وتسببت تلك الضربات بمقتل أكثر من 156 غالبيتهم الكاسحة من القوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها من جنسيات سورية وغير سورية.

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Friday, September 11, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول