مدير المرصد السوري: المستهدفان في بلدة الزر هما قياديان في “التنظيم” قتلا في العملية المشتركة بين “التحالف الدولي” وقوات مكافحة الإرهاب التابعة لـ”قسد”

مدير المرصد السوري: المستهدفان في بلدة الزر هما قياديان في “التنظيم” قتلا في العملية المشتركة بين “التحالف الدولي” وقوات مكافحة الإرهاب التابعة لـ”قسد”.. وهي العملية المشتركة الأولى منذ التصعيد التركي الأخير علي مناطق بالشمال السوري فجر الـ 20 من تشرين الثاني الفائت.. وفي الرقة أيضا فجر مطلوب بتهمة الانتماء للتنظيم نفسه عندما حاول عناصر قوى الأمن الداخلي اعتقاله.. خلايا التنظيم تحركت بحرية تزامنا مع التهديدات التركية.. ونفذت عمليات ضد المنتمين لـ”قسد” من أبناء دير الزور.. وألصق عناصر التنظيم منشورات ورقية تهدد كل من ينتمي لقسد.. ونفذت تهديداتها بقتل العناصر فيما بعد.
عندما تزول التهديدات التركية باجتياح مناطق الشمال سنشاهد عمليات مشتركة ضد التنظيم كونه أصبح لدى التحالف وقسد بنك أهداف يشمل عناصر التنظيم الذين ظهروا تزامنا مع تهديد أردوغان لمناطق الشمال السوري.. هناك تصاعد في عمليات التنظيم ضمن مناطق “قسد” في هذا الشهر وحده نفذوا 8 عمليات.. روسيا وأمريكا قالت بأنه لن تكون هناك عملية عسكرية تركية في سورية..وقائد الفرقة 25 ضمن قوات النظام أوعز لعناصره وضباطه بالرد على الاستهدافات التركية دون تردد