مدير المرصد السوري: اليوم المجموعات الموالية لإيران استهدفت عدة قواعد أمريكية منها قاعدة حقل العمر وخراب الجير شمال الحسكة

570

مدير المرصد السوري: اليوم المجموعات الموالية لإيران استهدفت عدة قواعد أمريكية منها قاعدة حقل العمر وخراب الجير شمال الحسكة بالإضافة إلى قاعدة حقل كونيكو للغاز.. حقل العمر النفطي تعرض لأكثر من 25 صاروخ صباح اليوم من قبل المجموعات الموالية لإيران من داخل الأراضي السورية.
الولايات المتحدة الأمريكية ردت على الصواريخ باستهداف بادية الميادين.. قاعدة التنف تعرضت أيضا لهجوم من قبل المجموعات الموالية لإيران حيث كانت هناك معلومات عن إصابة أو مقتل ضابط أمريكي بهجوم مسيرة.. وجرى اعتقال شخص بتهمة التعامل مع المخابرات الإيرانية وإعطاء إحداثيات لها داخل منطقة التنف.. الدفاعات الجوية الأمريكية لاتستطيع صد العدد الكبير من الصواريخ لكن في خراب الجير اليوم تمكنت من إفشال الهجوم بطائرة مسيرة.. الإيرانيين في حالة استنفار كامل واستهداف حقل العمر كان رد على استهداف شاحنة تحمل معدات عسكرية للإيرانيين.. “قسد” أيضا تعمل على إعادة الانتشار خلال استهداف القواعد الأمريكية.. بعد كل قصف على مواقع الميليشيات الإيرانية يجري إعادة انتشار وتعزيز نقاط وتجري حملة اعتقالات عن الذين يعطون احداثيات لإسرائيل أو للولايات المتحدة الأمريكية.