المرصد السوري لحقوق الانسان

“مدير المرصد السوري”: بعد مساندة الطائرات الروسية لقوات النظام انتهت الاشتباكات في بادية السخنة

“مدير المرصد السوري”: بعد مساندة الطائرات الروسية لقوات النظام انتهت الاشتباكات في بادية السخنة، لكن لايزال هناك مجموعة من قوات النظام مفقودة، قد تكون وقعت أسرى في يد تنظيم “داعش”، وقد تكون أضلت طريقها في البادية السورية المترامية الأطراف
الاشتباكات هذه ليست الأولى من نوعها تكررت في الآونة الأخيرة، تنظيم “الدولة الإسلامية” صعد من هجماته في البادية السورية، الفارق بهذه الاشتباكات أن الخسائر البشرية كبيرة بين الطرفين، وعندما تكون الخسائر البشرية كبيرة، فإن النظام السوري لايعترف بها إلا على مراحل.
تنظيم “داعش” منذُ 24 مارس/ آذار الفائت أي منذ تاريخ انتهاء التنظيم، قتل ما لا يقل عن 590 عنصرا من قوات النظام بالإضافة لقتله نحو 127 من الميليشيات الإيرانية ومن الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية.

"مدير المرصد السوري": بعد مساندة الطائرات الروسية لقوات النظام انتهت الاشتباكات في بادية السخنة

"مدير المرصد السوري": بعد مساندة الطائرات الروسية لقوات النظام انتهت الاشتباكات في بادية السخنة، لكن لايزال هناك مجموعة من قوات النظام مفقودة، قد تكون وقعت أسرى في يد تنظيم "داعش"، وقد تكون أضلت طريقها في البادية السورية المترامية الأطراف الاشتباكات هذه ليست الأولى من نوعها تكررت في الآونة الأخيرة، تنظيم "الدولة الإسلامية" صعد من هجماته في البادية السورية، الفارق بهذه الاشتباكات أن الخسائر البشرية كبيرة بين الطرفين، وعندما تكون الخسائر البشرية كبيرة، فإن النظام السوري لايعترف بها إلا على مراحل.تنظيم "داعش" منذُ 24 مارس/ آذار الفائت أي منذ تاريخ انتهاء التنظيم، قتل ما لا يقل عن 590 عنصرا من قوات النظام بالإضافة لقتله نحو 127 من الميليشيات الإيرانية ومن الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية.

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Sunday, July 5, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول