المرصد السوري لحقوق الانسان

“مدير المرصد السوري”: خلال الأيام الماضية عاد من ليبيا نحو “1200” من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا إلى الأراضي السورية

“مدير المرصد السوري”: خلال الأيام الماضية عاد من ليبيا نحو “1200” من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا إلى الأراضي السورية، بعد التقدم بالحوار الليبي – الليبي انتهت مهمة هؤلاء المرتزقة وعادوا لأن رواتبهم جرى تخفيضها من 2000 دولار إلى 600 دولار أمريكي، هناك بعض المرتزقة ممن كانوا بالمعسكرات التركية بعد أن جرى تجميعهم من مناطق في إدلب وعفرين بتركيا، قيل لهم العملية تأجلت ومن يريد العودة إلى سوريا يعود، موضوع تخفيض رواتب المرتزقة يبدوا أنه يتعلق بموضوع انتهاء مهمة هؤلاء في ليبيا فقرروا تخفيض أجورهم.

 

"مدير المرصد السوري": خلال الأيام الماضية عاد من ليبيا نحو "1200" من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا إلى الأراضي السورية

"مدير المرصد السوري": خلال الأيام الماضية عاد من ليبيا نحو "1200" من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا إلى الأراضي السورية، بعد التقدم بالحوار الليبي – الليبي انتهت مهمة هؤلاء المرتزقة وعادوا لأن رواتبهم جرى تخفيضها من 2000 دولار إلى 600 دولار أمريكي، هناك بعض المرتزقة ممن كانوا بالمعسكرات التركية بعد أن جرى تجميعهم من مناطق في إدلب وعفرين بتركيا، قيل لهم العملية تأجلت ومن يريد العودة إلى سوريا يعود، موضوع تخفيض رواتب المرتزقة يبدوا أنه يتعلق بموضوع انتهاء مهمة هؤلاء في ليبيا فقرروا تخفيض أجورهم.

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Tuesday, September 8, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول