مدير المرصد السوري: خلال 35 يوم فقط هناك ثلاث هجمات من تنظيم “سرية أبو بكر”، قتل خلالها 6 جنود أتراك

مدير #المرصد_السوري.. خلال 35 يوم فقط هناك ثلاث هجمات من تنظيم “سرية أبو بكر”، قتل خلالها 6 جنود أتراك، ضربة موجعة للقوات التركية التي كانت تعتبر إدلب حاضنة لها واتضح أن القوات التركية غير آمنة في إدلب التي تساوم عليها الآن مع فلاديمير بوتين مقابل تل رفعت.

مايعرف بـ “سرية أبو بكر” منذ التأسيس في العام الفائت هي التي تتبنى الهجمات التي تستهدف القوات التركية في إدلب، هذا التنظيم يأتي بعد أن قامت تركيا باستدراج الذين كانت تحميهم سابقًا من المجموعات المصنفة إرهابيًا دوليًا إلى أراضيها وتسليمهم إلى جهات دولية بدأ التنظيم بشن هجمات على القوات التركية في إدلب.

هناك هجمات أيضا هذا الشهر كانت على القوات التركية في شمال حلب من قِبل القوات الكردية بعدها كان هناك غارات روسية على محيط النقاط التركية، أي خسائر الجنود الأتراك 9 قتلى سواءا في ريف حلب الشمالي أو في منطقة إدلب، تركيا لديها معضلة كبيرة بأن هناك مجموعات مصنفة إرهابيًا دوليًا موجودة في مناطق سيطرتها عندما تتعرض القوات التركية لهجمات من هذه المجموعات تريد أن تقول أننا “لا نحمي هذه المجموعات” هذه المجموعات تقتلنا في إدلب، “الجولاني” المسيطر على نصف إدلب يعلم كيف تتلقى “سرية أبو بكر الصديق” التمويل والمتفجرات.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد