المرصد السوري لحقوق الانسان

مدير “المرصد السوري”: سابقاً كنا نتحدث عن غارات إسرائيلية من فوق الأراضي اللبنانية وغارات من فوق الجولان المحتل.. الآن نتحدث عن غارات مستمرة إسرائيلية تستهدف أقصى الشرق السوري عند الحدود السورية – العراقية

مدير “المرصد السوري”: سابقاً كنا نتحدث عن غارات إسرائيلية من فوق الأراضي اللبنانية وغارات من فوق الجولان المحتل.. الآن نتحدث عن غارات مستمرة إسرائيلية تستهدف أقصى الشرق السوري عند الحدود السورية – العراقية، هذه المنطقة ذاتها تعرضت للقصف بوقت سابق من الشهر الجاري من قِبل الطائرات الإسرائيلية، المنطقة الذي جرى استهدافها صباح اليوم تقع على الحدود السورية – العراقية جنوب مدينة البوكمال تتمركز فيها الميليشيات الموالية لإيران، 6 ضربات جوية على الأقل استهدفت هذه المنطقة التي تعتبر من معاقل الإيرانيين والميليشيات الموالية لإيران ما أسفر عن مقتل 10 من تلك القوات، 8 منهم من الجنسية العراقية.

للتذكير المنطقة الواقعة من الحدود السورية – العراقية وصولاً إلى الميادين هي خاضعة للسيطرة الإيرانية الكاملة وتواجد قوات النظام فيها تواجد شكلي فقط لا غير.

 

مدير "المرصد السوري": نتحدث الآن عن غارات مستمرة إسرائيلية تستهدف أقصى الشرق السوري عند الحدود السورية – العراقية

مدير "المرصد السوري": سابقاً كنا نتحدث عن غارات إسرائيلية من فوق الأراضي اللبنانية وغارات من فوق الجولان المحتل.. الآن نتحدث عن غارات مستمرة إسرائيلية تستهدف أقصى الشرق السوري عند الحدود السورية – العراقية، هذه المنطقة ذاتها تعرضت للقصف بوقت سابق من الشهر الجاري من قِبل الطائرات الإسرائيلية، المنطقة الذي جرى استهدافها صباح اليوم تقع على الحدود السورية – العراقية جنوب مدينة البوكمال تتمركز فيها الميليشيات الموالية لإيران، 6 ضربات جوية على الأقل استهدفت هذه المنطقة التي تعتبر من معاقل الإيرانيين والميليشيات الموالية لإيران ما أسفر عن مقتل 10 من تلك القوات، 8 منهم من الجنسية العراقية.للتذكير المنطقة الواقعة من الحدود السورية – العراقية وصولاً إلى الميادين هي خاضعة للسيطرة الإيرانية الكاملة وتواجد قوات النظام فيها تواجد شكلي فقط لا غير.

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Monday, September 14, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول