المرصد السوري لحقوق الانسان

“مدير المرصد السوري”: على الرغم من عودة 3200 من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا من ليبيا إلى سوريا بعد حصولهم على مستحقاتهم المادية الا أنهم عادوا لتسجيل أسماءهم للخروج مجددا

“مدير المرصد السوري”: على الرغم من عودة 3200 من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا من ليبيا إلى سوريا بعد حصولهم على مستحقاتهم المادية الا أنهم عادوا لتسجيل أسماءهم للخروج مجددا. عدد الذين وصلوا إلى ليبيا نحو 15100 عاد منهم 3200 وخرج نحو 400 مقاتل خلال الأيام الأخيرة الفائتة.

العائدون من ليبيا قالوا أنهم كانوا رأس الحربة في معارك حكومة الوفاق الليبية المدعومة من تركيا.. الضباط الأتراك يدربون المرتزقة السوريين داخل معسكرات في الأراضي التركية قبل إرسالهم إلى ليبيا.. ونحن نحمل المسؤولية للأتراك الذين يجندون الأطفال والذي بلغ عددهم 300.. عدد المرتزقة الهاربين إلى أوربا بعد وصولهم إلى ليبيا فاق 400 شخص. هناك آلاف الجهاديين الذين نقلوا إلى ليبيا عبر الأراضي التركية بينهم مقاتلين سابقين في تنظيم “الدولة الإسلامية” وتنظيم “القاعدة”

 

 

"مدير المرصد السوري": على الرغم من عودة 3200 من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا من ليبيا إلى سوريا بعد حصولهم على مستحقاتهم المادية الا أنهم عادوا لتسجيل أسماءهم للخروج مجددا. عدد الذين وصلوا إلى ليبيا نحو 15100 عاد منهم 3200 وخرج نحو 400 مقاتل خلال الأيام الأخيرة الفائتة..العائدون من ليبيا قالوا أنهم كانوا رأس الحربة في معارك حكومة الوفاق الليبية المدعومة من تركيا.. الضباط الأتراك يدربون المرتزقة السوريين داخل معسكرات في الأراضي التركية قبل إرسالهم إلى ليبيا.. ونحن نحمل المسؤولية للأتراك الذين يجندون الأطفال والذي بلغ عددهم 300.. عدد المرتزقة الهاربين إلى أوربا بعد وصولهم إلى ليبيا فاق 400 شخص. هناك آلاف الجهاديين الذين نقلوا إلى ليبيا عبر الأراضي التركية بينهم مقاتلين سابقين في تنظيم "الدولة الإسلامية" وتنظيم "القاعدة"

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Monday, June 29, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول