المرصد السوري لحقوق الانسان

“مدير المرصد السوري”: قرية العباس قرب البوكمال والذي جرى استهدافها بعدة ضربات جوية مساء الأمس، يتواجد بها عناصر من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات سورية وغير سورية، بالإضافة للحرس الجمهوري التابع للنظام وعناصر من الحرس الثوري الإيراني

“مدير المرصد السوري”: قرية العباس قرب البوكمال والذي جرى استهدافها بعدة ضربات جوية مساء الأمس، يتواجد بها عناصر من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات سورية وغير سورية، بالإضافة للحرس الجمهوري التابع للنظام وعناصر من الحرس الثوري الإيراني، القصف لم يكن فقط من أجل قتل 6 عناصر، القصف كان أيضاً لاستهداف مقرات ومستودعات أسلحة للإيرانيين والميليشيات الموالية لهم في تلك المنطقة، بعد القصف كان هناك اعتقال 4 من الجنسية السورية من المتعاونين مع الإيرانيين بتهمة التعامل مع إسرائيل، وإعطاءهم معلومات عن مواقع انتشار الميليشيات الموالية لإيران، المنتشرة في شرق دير الزور بكثافة، مدينة البوكمال استراتيجية لإيران وهي عصب طريق طهران – بيروت.

عندما قصفت إسرائيل في الـ23 من الشهر الجاري مواقع في وسط سوريا، كان هناك طائرات استطلاع روسية خرجت من القاعدة الروسية في طرطوس ومسحت تلك المنطقة، ماذا فعلت في تلك المنطقة وكيف علمت إسرائيل بمستودعات الأسلحة الموجودة هناك؟؟ عمال معمل البصل في السلمية لايعلمون أن بداخله مستودع ذخائر وأسلحة، كيف علمت إسرائيل به ؟؟

 

 

 

"مدير المرصد السوري": قرية العباس قرب البوكمال والذي جرى استهدافها بعدة ضربات جوية مساء الأمس، يتواجد بها عناصر من الميليشيات الموالية لإيران من جنسيات سورية وغير سورية، بالإضافة للحرس الجمهوري التابع للنظام وعناصر من الحرس الثوري الإيراني، القصف لم يكن فقط من أجل قتل 6 عناصر، القصف كان أيضاً لاستهداف مقرات ومستودعات أسلحة للإيرانيين والميليشيات الموالية لهم في تلك المنطقة، بعد القصف كان هناك اعتقال 4 من الجنسية السورية من المتعاونين مع الإيرانيين بتهمة التعامل مع إسرائيل، وإعطاءهم معلومات عن مواقع انتشار الميليشيات الموالية لإيران، المنتشرة في شرق دير الزور بكثافة، مدينة البوكمال استراتيجية لإيران وهي عصب طريق طهران – بيروت.عندما قصفت إسرائيل في الـ23 من الشهر الجاري مواقع في وسط سوريا، كان هناك طائرات استطلاع روسية خرجت من القاعدة الروسية في طرطوس ومسحت تلك المنطقة، ماذا فعلت في تلك المنطقة وكيف علمت إسرائيل بمستودعات الأسلحة الموجودة هناك؟؟ عمال معمل البصل في السلمية لايعلمون أن بداخله مستودع ذخائر وأسلحة، كيف علمت إسرائيل به ؟؟

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Sunday, June 28, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول