مدير المرصد السوري: ما جرى في الثالث من الشهر الجاري كان تدمير مواقع لحزب الله اللبناني في الجولان السوري المحرر والقنيطرة،

مدير المرصد السوري: ما جرى في الثالث من الشهر الجاري لم يكن معركة حقيقة كما وصفتها صحيفة إسرائيلية، كان هناك تدمير مواقع لحزب الله اللبناني في الجولان السوري المحرر والقنيطرة، دفاعات النظام الجوية تصدت بشكل مكثف انطلاقاً من القواعد المتواجدة في منطقة مطار دمشق الدولي.

كما أن الصحيفة لديها مغالطة بما يخص تكثيف إيران لنقل شحنات الأسلحة جواً عبر المطارات، لأن إيران باتت تقوم بإدخال شحنات الأسلحة براً عبر العراق تحديداً، وأشرنا كيف تدخل الأسلحة والصواريخ عبر شاحنات نقل الخضار في 29 الشهر الفائت، إيران لم تعد قادرة على استقدام الشحنات جواً كون أن الأسلحة التي تدخل من المطار تتعرض للقصف في حرم المطار أو أثناء تفريغ الحمولة.
القضية الآن ماذا تستهدف إسرائيل وليس كم تقتل، على سبيل المثال محيط مطار حماة الدولي، جرى استهداف مقر عسكري لتطوير الأبحاث الإيرانية هناك، حتى عناصر النظام لا تعلم ما بداخله حينها، جرى التكتم من قبل إيران، مثلما جرى في دير الزور حيث كانت شحنات أسلحة تابعة للإيرانيين مخزنة داخل المخابرات العسكرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد