المرصد السوري لحقوق الانسان

“مدير المرصد السوري”: منذُ احتلال عفرين لم يبقى أي نوع من الانتهاكات إلا ومورست بحق من تبقى من أبناء عفرين وبحق المُهجرين من ريف دمشق ومناطق أُخرى إلى منطقة عفرين من قِبل الفصائل الموالية لتركيا.

“مدير المرصد السوري”: منذُ احتلال عفرين لم يبقى أي نوع من الانتهاكات إلا ومورست بحق من تبقى من أبناء عفرين وبحق المُهجرين من ريف دمشق ومناطق أُخرى إلى منطقة عفرين من قِبل الفصائل الموالية لتركيا.

قضية رمي الأطفال المنتشرة في عفرين من يقوم بها ليس إلا مجرم كائن من كان، بالعودة إلى الانتهاكات التي تجري تحت رعاية قوات الاحتلال التركي والوالي التركي الذي يجتمع مع من تبقى من وجهاء عفرين ويقول لهم نحن ضد هذه الممارسات وسوف نقوم بإرسال هؤلاء المقاتلين الذين يمارسون الانتهاكات إلى ليبيا، وبعد تلك اللقاءات لم يعم السلام لأن تركيا هي قوة احتلال، جرائم اغتصاب وعمليات خطف مقابل فدية مالية تقوم بها الفصائل في عفرين.

نجدد ونطالب عشرات الآلاف من أهالي عفرين المتواجدين في دول أوربا أن يتحركوا بشكل حقيقي من أجل رفع دعاوي قضائية ضد الرئيس التركي بشكل أول وضد الفصائل وضباط في الجيش التركي.

 

 

"مدير المرصد السوري": منذُ احتلال عفرين لم يبقى أي نوع من الانتهاكات إلا ومورست بحق من تبقى من أبناء عفرين وبحق المُهجرين

"مدير المرصد السوري": منذُ احتلال عفرين لم يبقى أي نوع من الانتهاكات إلا ومورست بحق من تبقى من أبناء عفرين وبحق المُهجرين من ريف دمشق ومناطق أُخرى إلى منطقة عفرين من قِبل الفصائل الموالية لتركيا.قضية رمي الأطفال المنتشرة في عفرين من يقوم بها ليس إلا مجرم كائن من كان، بالعودة إلى الانتهاكات التي تجري تحت رعاية قوات الاحتلال التركي والوالي التركي الذي يجتمع مع من تبقى من وجهاء عفرين ويقول لهم نحن ضد هذه الممارسات وسوف نقوم بإرسال هؤلاء المقاتلين الذين يمارسون الانتهاكات إلى ليبيا، وبعد تلك اللقاءات لم يعم السلام لأن تركيا هي قوة احتلال، جرائم اغتصاب وعمليات خطف مقابل فدية مالية تقوم بها الفصائل في عفرين.نجدد ونطالب عشرات الآلاف من أهالي عفرين المتواجدين في دول أوربا أن يتحركوا بشكل حقيقي من أجل رفع دعاوي قضائية ضد الرئيس التركي بشكل أول وضد الفصائل وضباط في الجيش التركي.

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Sunday, August 2, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول