المرصد السوري لحقوق الانسان

مدير “المرصد السوري”: هناك المئات ممن سجلوا أسمائهم للذهاب إلى أذربيجان

مدير “المرصد السوري”: هناك المئات ممن سجلوا أسمائهم للذهاب إلى أذربيجان.. وهناك قسم دخل إلى معسكرات التدريب في تركيا.. بنفس طريقة نقل المرتزفة للقتال في ليبيا . مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان في مناطق الفصائل الموالية لتركيا هي مصدر معلوماتنا بما يخص عمليات نقل المرتزقة إلى أذربيجان.
وصل 300 مقاتل من السلطان مراد وسليمان شاه إلى أذربيجان خلال الأيام والساعات الفائتة لا نعلم أين انتشروا. عملية نقل المرتزقة كان يعد لها قبل أسابيع.. قبل 10 أيام كان هناك معلومات موثقة للمرصد عن إعداد هؤلاء الماتلين.. وبعضهم كان في ليبيا وعاد للقتال في أذربيجان.
ردوغان يركز على العناصر من المكون التركماني الموالين له .. لذلك قضية المرتزقة في ليبيا وأذربيجان لن تكون جديدة.. اليوم تم زجهم في أذربيجان.. وقيل لهم بأنهم لن يشاركوا في العمليات القتالية.. ومهمتهم حراسة الحدود قوق.
أعتقد أن أردوغان يلعب على الوتر الإسلامي والإخوان المسلمين في الجبهة العربية.. بينما في أذربيجان يلعب على الوتر العرقي.

مدير "المرصد السوري": هناك المئات ممن سجلوا أسمائهم للذهاب إلى أذربيجان

مدير "المرصد السوري": هناك المئات ممن سجلوا أسمائهم للذهاب إلى أذربيجان.. وهناك قسم دخل إلى معسكرات التدريب في تركيا.. بنفس طريقة نقل المرتزفة للقتال في ليبيا . مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان في مناطق الفصائل الموالية لتركيا هي مصدر معلوماتنا بما يخص عمليات نقل المرتزقة إلى أذربيجان.وصل 300 مقاتل من السلطان مراد وسليمان شاه إلى أذربيجان خلال الأيام والساعات الفائتة لا نعلم أين انتشروا. عملية نقل المرتزقة كان يعد لها قبل أسابيع.. قبل 10 أيام كان هناك معلومات موثقة للمرصد عن إعداد هؤلاء الماتلين.. وبعضهم كان في ليبيا وعاد للقتال في أذربيجان.ردوغان يركز على العناصر من المكون التركماني الموالين له .. لذلك قضية المرتزقة في ليبيا وأذربيجان لن تكون جديدة.. اليوم تم زجهم في أذربيجان.. وقيل لهم بأنهم لن يشاركوا في العمليات القتالية.. ومهمتهم حراسة الحدود قوق.أعتقد أن أردوغان يلعب على الوتر الإسلامي والإخوان المسلمين في الجبهة العربية.. بينما في أذربيجان يلعب على الوتر العرقي.

Posted by ‎المرصد السوري‎ on Sunday, September 27, 2020

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول