مدير المرصد_السوري: قيادي في تنظيم “الدولة الإسلامية” كان يشغل منصب “أمير الحسبة” أصبح قياديا في هيئة سورية معارضة.

مدير المرصد السوري: قيادي في تنظيم “الدولة الإسلامية” كان يشغل منصب “أمير الحسبة” أصبح قياديا في هيئة سورية معارضة.. أمريكا في سياستها الحالية الغير متوقع قد يحدث .. ومن الممكن أن ترفع جبهة النصرة عن قوائم الإرهاب.
الجولاني التقى مع مواطنين من الموحدين الدروز في منطقة جبل السماق بإدلب وافتتح بئر لمياه الشرب.. بينما في العام 2015 جبهة النصرة نفسها ارتكبت مجزرة في تلك المنطقة.. وهناك تغيير واضح في تعامل هيئة تحرير الشام مع المدنيين.. وهي تروج لنفسها أمام المجتمع الدولي.. وقامت بتحجيم المجموعات الجهادية التابعة إلى تنظيم القاعدة وملاحقة تجار المخدرات وغيرهم وهي أعمال إيجابية تصب في مصلحة المواطنين.. المواطنون في مناطق نفوذ هيئة تحرير الشام التي تديرها “حكومة الإنقاذ” أكثر رضى من المواطنين الذين في مناطق الفصائل الموالية لتركيا والمناطق التي تديرها الحكومة المؤقتة.. ومناطق “حكومة الإنقاذ” أفضل بعشرات المرات من مناطق الحكومة المؤقتة.. وللتذكير أن أول عملية انتحارية كانت في 23 ديسمبر 2011 قامت بها “جبهة النصرة” في منطقة كفرسوسة بدمشق.. ونشرت شريط مصور للعملية.. وارتكب الفصيل جرائم بحق أبناء الشعب السوري.. فهل تسقط هذه الجرائم بالتقادم؟.. يجب أن يحاكم كل من ارتكب الجرائم والنظام السوري.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد