المرصد السوري لحقوق الانسان

مدينة الباب شرقي حلب تشهد عملية اغتيال ثانية خلال ساعات راح ضحيتها عنصر من “شرطة عفرين”

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، عملية اغتيال ثانية شهدتها مدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل مايسمى “الجيش الوطني” شرقي حلب، حيث وثّق المرصد السوري، اغتيال شاب عند مفرق “سوسيان” في مدينة الباب، وهو من مرتبات “شرطة عفرين” دون معرفة هوية الفاعلين.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار قبل قليل إلى اغتيال أحد عناصر “قوى الشرطة والأمن العام” في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لأنقرة شرقي حلب، وذلك عبر إطلاق النار عليه صباح اليوم، ما أدى لمقتله على الفور، وكان المرصد السوري رصد أمس، انفجارا في مدينة الباب الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لتركيا شرقي حلب، نتيجة عبوة ناسفة بسيارة شحن تركية كانت محملة بمحصول “البطاطا”، انفجرت قرب جامع “عثمان بن عفان” في محيط مدينة الباب قرب مفرق قباسين بريف حلب، ما أسفر عن وقوع إصابات واندلاع حرائق وأضرار مادية في موقع الانفجار.

وكان المرصد السوري قد رصد أمس، انفجار عبوة ناسفة بسيارة في منطقة الصناعة بمدينة جرابلس، الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها بريف حلب الشمالي الشرقي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما قامت “فرقة الهندسة” بتفجير عبوة ناسفة كانت موضوعة جانب “المجلس المحلي” في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول