مزيد من الانفجارات في حماة

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر القوات النظامية المتمركزة في اللواء 52 بقصفها على مناطق في بلدة المليحة الشرقية والقرى المجاورة لها، ولا إصابات حتى الآن، كما سقطت قذيفتان عل السهول المحيطة ببلدة المسيفرة ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: هز انفجار حي القصور ولا معلومات عن طبيعة الانفجار او حجم الخسائر ، كما فجر رجل سيارة مفخخة كان يقودها بالقرب من حاجز القبان التابع للقوات النظامية، بين بلدتي طيبة الإمام ومعردس بالريف صباح  ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن خمسة عناصر من القوات النظامية.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت أحياء الصناعة والجبيلة ومناطق أخرى في المدينة، لقصف من القوات النظامية ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، ولا إصابات حتى الآن، أيضاً دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في حي حطين، وأنباء عن خسائر في صفوف الطرفين.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت الطيران الحربي غارة جوية على أطراف مدينة إعزاز بالريف ولم ترد معلومات عن خسائر ,كما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في احياء حلب القديمة
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد